باقة من المنصات الرقمية لتحسين ظروف عمل المهنيين و المتعالمين الاقتصاديين

وزير الصيد البحري و المنتجات الصيدية يطلق باقة من المنصات الرقمية لتحسين ظروف عمل المهنيين و المتعالمين الاقتصاديين، و يفتتح ورشة تقنية في اطار التعاون مع منظمة " الفاو" لمرافقة إنشاء و تسيير التعاونيات .

يشرف وزير الصيد البحري و المنتجات الصيدية السيد أحمد بداني يوم الاثنين 17 جويلية 2023 خلال زيارته الى ولاية وهران، على اطلاق باقة من المنصات الرقمية الخاصة بالغرفة الجزائرية للصيد البحري و المنتجات الصيدية ، و التي تتعلق بالموقع الرسمي للغرفة عبر شبكة الانترنت، و الذي يتضمن مجموعة من الخدمات الرقمية لصالح المهنيين و المستثمرين، على غرار خدمة التواصل عن بعد لتبادل البيانات و المعلومات و جمع اقتراحات المهنيين و المتعاملين الاقتصاديين و حاملي المشاريع في مجالات الصيد البحري و تربية المائيات . يشرف وزير الصيد البحري و المنتجات الصيدية السيد أحمد بداني يوم الاثنين 17 جويلية 2023 خلال زيارته الى ولاية وهران، على اطلاق باقة من المنصات الرقمية الخاصة بالغرفة الجزائرية للصيد البحري و المنتجات الصيدية ، و التي تتعلق بالموقع الرسمي للغرفة عبر شبكة الانترنت، و الذي يتضمن مجموعة من الخدمات الرقمية لصالح المهنيين و المستثمرين، على غرار خدمة التواصل عن بعد لتبادل البيانات و المعلومات و جمع اقتراحات المهنيين و المتعاملين الاقتصاديين و حاملي المشاريع في مجالات الصيد البحري و تربية المائيات .

كما يتضمن الموقع خدمة خاصة بالبطاقة المهنية الرقمية الجديدة للمهنيين و المتعالمين المنخرطين في الغرفة، حيث ستوفر لهم العديد من المزايا لتحسين الظروف الاجتماعية و المهنية للمنخرطين ، بالإضافة الى توفر الموقع على خدمة رقمية خاصة بإنشاء و متابعة التعاونيات في مجال الصيد البحري و تربية المائيات .

الموقع الرسمي للمعرض الدولي لصيد الأسماك وتربية الأحياء المائية

سيبا

تحضيراً للنسخة التاسعة من المعرض الدولي للمصايد والاستزراع المائي في مركز محمد بن حمد للمؤتمرات في وهران من 8 إلى 11 فبراير 2024. ويشرف الوزير على إطلاق موقع خاص بالعرض للترويج للحدث وتسهيل حجز الأجنحة عن بعد. وبهذه المناسبة ، سيتم توقيع اتفاقية شراكة بين الغرفة الجزائرية للصيد البحري وتربية الأحياء المائية ومركز محمد بن حمد للمؤتمرات.

الموقع الرسمي لمنصة المنخرطين

SIPA | المعرض الدولي للصيد والاستزراع المائي

كما يتضمن الموقع خدمة محددة للبطاقة المهنية الرقمية الجديدة لأعضاء الغرفة ، والتي ستوفر لهم مزايا عديدة بهدف تحسين الظروف الاجتماعية والمهنية للأعضاء ، بالإضافة إلى خدمة رقمية لإنشاء ومراقبة التعاونيات في مجال الصيد والاستزراع المائي.

شارك هدا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *